نحن نؤمن بالبدايات البسيطة فرحلة الألف ميل تبدأ ب خ ط وة، فهي مجرد خطوة دون تحديد أو تقييد لحجم هذه الخطوة. لذا نحن نعلن عن إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بجمعية الطلبة العمانيين في الغرب الأسترالي الذي يحتوي كل فعاليات وأخبار الجمعية بالإضافة إلى بعض المعلومات عن مقاطعة غرب استراليا. وكل هذا بمجهود نخبة من الطلبة العمانيين المبتعثين في الغرب الأسترالي الذي ساهموا بحب ليخرج هذا الموقع بالشكل الذي ترونه. وهم:

تركي العبري –

خالد العزري –

رحاب الجهورية –

روان الكيومية –

سيف اليعربي –

عبدالهادي الساعدي –

محمود الخروصي –

مصطفى السنيدي –

وائل الكلباني –

وُجد هذا الموقع لإثبات إننا نحن -العمانيين- قادرين على صناعة الفارق والتأثير. وأيضاً التغيير لمواكبة متطلبات الحاضر والمرونة في مواجهة تحديات المستقبل. إن هذا الموقع وفي بداياته قد لا يحتوي على مواد رصينة، لكنه بإذن الله سيتطور ونتطور معه. ستجدون أخطاءً بالجملة والمفرد وبالأبيض والأسود فكل هذا لا يؤرقنا، ونعترف لكم بها بكل فخر قبل البدء في تصفح الموقع. لأننا بساطة اعتدنا أن نكون كما نحن من دون تكلّف ولا تصنّع.   

اليوم نطلق الموقع الذي هو نتيجة عمل لمدة سبعة شهور من التخطيط والبرمجة والكتابة وصولاً إلى إطلاقه بهذا الشكل. يظهر الموقع حالياً باللغة الإنجليزية فقط ، حاولنا الاهتمام بالتفاصيل البسيطة في حدود إمكانياتنا ولا نزعم أننا الأفضل -على الأقل في الوقت الحالي-.

اللهم إنّا نسألك القبول والإخلاص، والهداية في هذه الرحلة .

المكان: جامعة كيرتن

الزمان: ١ أغسطس ٢٠١٩ ١٢:٠٠ مساءاً.